Tuesday 12 September 2017

فندق دليل نجاح


المشاركات التدريب ذات الكلمات الدلالية الموظفين كيفية تحقيق كبيرة لخدمة العملاء الجزء 2 الاثنين 27 أغسطس، 2012 وما أعلمه جيدا بالفعل تحدث عن تحديد ما نعنيه خدمة كبيرة، والآن هذا يحتاج إلى التواصل. مناقشة مع فريقك ما يتوقعه ضيوفك وكيفية تلبية تلك التوقعات. التركيز على إخبار الناس ما تريد تحقيقه، أي أن النتيجة النهائية، بدلا من إملاء كيفية القيام بذلك. هذا يعطي الناس المرونة اللازمة لتبني اسلوبهم الخاص. ومع ذلك، تكون على استعداد لشرح من حيث السلوكية عند الضرورة، وذلك بدلا من مجرد القول "الترحيب بالضيوف. إعطاء بعض الأمثلة على أنواع الأشياء يوود نتوقع أن نرى لهم القيام أو اسمعهم يقولون إذا كان هناك أي شك حول ما يعنيه هذا. وأكثر تحديدا كنت والمزيد من الأمثلة التي تعطيها فمن الأسهل على الناس أن يفهموا. ثم قدوة حتى لا تكون هناك رسائل مختلطة. تشجيع فريقك لاتخاذ رحلة الضيف، ورؤية كل شيء من وجهة الضيف نظر كلما كان ذلك ممكنا. وأنها سوف دائما بقعة الأشياء التي يمكن تحسينها لتعزيز تجربة الضيف، وهذا يساعدهم على وضع تجربة العملاء بأكملها في منظورها الصحيح. إنشاء نظم ومبادئ توجيهية حيث الأدوات والموارد اللازمة والكافية لتلبية هذه التوقعات. والكثير من الروتين ونقص الموظفين والمعدات لا يمكن الاعتماد عليها أو منتج الفقراء يؤدي إلا إلى الإحباط ومنضما لديها تأثير الضربة القاضية على قدرة الموظفين على تقديم كبيرة لخدمة العملاء. اتصالات منتظمة إبقاء الموظفين على ما يصل إلى الآن في جميع الأوقات. جلسات إعلامية يومية لتغطية هذه المعلومات على النحو التالي: كبار الشخصيات، والاحتياجات الخاصة، الضيوف العادية وأية تفضيلات يعرف حتى يمكن للموظفين توقع متطلباتها، القائمة اليوم وتفاصيل من جميع المكونات، والعروض الخاصة والمناسبات أو صفقات، نشاط آخر في أو حول الفندق التي يمكن أن تؤثر الضيف بأي شكل من الأشكال، ونقص الموظفين وتغطية المسؤوليات. هذه الإجراءات تضمن موظفيك هم على اطلاع تام والمختصة للتعامل مع الاستعلامات أي ضيف أو المخاوف. يوفر الصحفي اليومي أيضا فرصة للحصول على ردود الفعل على تصريحات أي الضيوف. يمكنك مناقشة أي أسئلة أو اقتراحات التي تنشأ عن المسائل التشغيلية التي يمكن أن يكون لها تأثير على مستوى الخدمة يتلقى ضيوفك. لذلك، حتى في الصباح ازدحاما الخاص بك تأكد من هذه الجلسات لا يزال يحدث. في عام في الأيام ازدحاما أن تسوء الأمور. في الجزء 3 من بلوق، وسوف تبحث في تمكين الموظفين ومنحهم التدريب والمهارات اللازمة لكسب ثقة العملاء. كيفية الحصول على أفضل من الموسمية موظفيك الثلاثاء 3 يوليو، 2012 هذا الشهر العديد منكم، وأنا على يقين، أن تتخذ على موظفين إضافيين لموسم الصيف. ولكن هل هم أحد الأصول أو الخصوم؟ وإذا كان كل ما عليك فعله هو منحهم وحة النظام أو موحدة ونقول لهم للحصول على معها، فإنها يمكن أن تفعل تضر أكثر مما تنفع على الأرباح عطلة الصيف. تجنيد اختيارك للموظفين تحتاج نفس الرعاية والاهتمام الذي سوف يعطي لأي عضو من الموظفين. لا ينخدع إلى قبول شخص ما لمجرد أنها متاحة. الآن أكثر من أي وقت مضى تحتاج إلى تجنيد أشخاص الذين يمكن العمل بسرعة واقتدار. مع أفضل وأنا شخص ما العالم مع موقف خاطئ ولن تخرج ابدا من الزبائن مع تجربة رائعة، والتسلق على العودة. نضع في اعتبارنا أن لكثير من الزبائن في هذا الوقت ستكون هذه الزيارة الأولى، لذلك تأكد من أن الانطباع الأول هو فكرة جيدة، لذلك ليس لها آخر. الجميع بحاجة لمعرفة ما هو متوقع منهم من يوم واحد. تأكد من منحهم الاستقراء الدقيق، الذي تم التخطيط له في وقت مسبق. سوف لا يكون لديك الوقت لإعادة النظر في الأمور التي لم يرد عليها، لذلك جدولة ذلك في الأسبوع الأول، بحيث يصبح لديهم فرصة لاستيعاب المعلومات. هذا يجب أن تتضمن: تحديد القيم الخاصة بك، من هم عملاؤك، وتوقعاتهم. وصف وظيفي واضح يحدد مسؤولياتهم، والجداول الزمنية والأولويات، والقياسات أو مؤشرات الأداء الرئيسية، وكيف كان دورهم تناسبها مع الصورة الأكبر. توضيح المعايير الأساسية من اللباس والسلوك الموظفين، وحفظ الوقت، وبدل الشوط الاول، وجبات الموظفين، والأمن والسلامة الغذائية والصحة والسلامة. عد الانطباعات الأولى. تحديد معايير إنشاء الخاص بك للعملاء الترحيب والتحية، بما في ذلك إجراءات الحجز وإذا كان هذا هو جزء من دورها. حتى ظهر موظفي البيت بحاجة إلى معرفة بروتوكول لتحية العملاء أو التعامل مع أسئلتهم. الناس لا يمكن أن تبيع شيئا انهم لا يعرفون موجودا. ضمان معرفة المنتج وافية - ماذا عرض مؤسستك - أوقات الخدمات والمنتجات التكميلية، الخ دعونا موظفيك تذوق الأطباق، وشرح ما ترافق كل طبق وما ينبغي أن تبدو وكأنها، ما تشمل الأسعار وما هو خارج (وخاصة مع ثابت القوائم أو حزم الحزب). إنشاء البروتوكول في التعامل مع المواقف الصعبة، وشكاوى العملاء، والعملاء حرج. تحديد الخط الفاصل بين التعامل مع أنفسهم، وعندما طلب تدخل من مدير أو موظف أكثر خبرة. ما هو دورهم في ما يصل مبيعا، وما هي المنتجات التي تريد لها أن تعزز، بما في ذلك أي أحداث في المستقبل؟ ما هي فوائد هذه العروض والمنتجات من وجهة نظر العملاء؟ تشغيل من خلال إجراءات الدفع، بما في ذلك أي إجراءات أمنية أو الشيكات اللازمة، وكيفية التعامل مع أية مخاوف أو الانتهاكات المحتملة. الدعم والعمل الجماعي لا تترك لهم تخبط أو خائفة جدا لطلب المساعدة. إنشاء خط واضح من التقرير، والذي للذهاب إلى المساعدة والتوجيه عند الحاجة. العمل الجماعي هو مفتاح الحل. إدخال موظفين جدد للفريق بأكمله، وتحديد المناطق الجميع من المسؤولية لضمان عدم وجود ثغرات وعدم ازدواجية الجهود. تجنب الاحتكاكات التي تحدث عندما يقوم شخص ما لم انسحب وزنهم أو ينظر آخرون إلى 'التدخل' مع طريقك للقيام بهذه الأمور. النظر في تعيين كل موظف مؤقت مع الأصدقاء، شخص ما أن ننظر على الكتف، وإرشادهم وتقديم الدعم لهم عند الضرورة ضمان، بالطبع، أن هذا الشخص سيكون المريض وداعمة عندما طلب منها ذلك. تجنب التعرض لليخذل في اللحظة الأخيرة - توفير من أرقام الاتصال ساعات ووضع إجراءات للإبلاغ عن المرض. التقدير والمكافأة إذا تم تحفيز الفريق الأساسي الخاص بك، تأكد من أن تشمل الموظفين الموسميين في المخطط. نعطيهم شيئا لنتطلع إلى والاحتفاظ بها والمهتمين لموسم كامل. إشراكهم في الأنشطة الاجتماعية بعد أي عمل، وربما بعض الحوافز الممنوحة في نهاية الموسم الحالي. يتعرف الإمكانات والنظر في الفرص لتحويل بدوام جزئي أو مؤقت في عمل دائم أو منتظم. الحفاظ على سمعة ك رب عمل جيد. علاج الموظفين الموسميين بشكل جيد، وأنها سوف تكون على استعداد أن أعود في المرة القادمة التي تحتاج إلى يد إضافية، ونشر الكلمة التي كنت رب عمل جيد. تذكر الصيف هو وقت عندما يكون لديك فرصة ممتازة للنجاح باهر آخر مرة الأولى مع خبرة كبيرة، ونأمل جعلها في النظامي أو المشيرين. لا تهب أن مرة واحدة فرصة. كيفية الحفاظ على فريق سعيد والدوافع الأربعاء 21 مارس، 2012 وجود فريق سعيد، دوافع ومنتجة هو المفتاح لخدمة العملاء، والحفاظ على المبيعات والتحكم في التكاليف. على العكس سوف الموظفين فاتر أو ساخط لا تؤثر فقط على جودة الخدمة، والمبيعات الخاص بك، وتشغيل يوما بعد يوم من العملية، ولكن أيضا فرك قبالة على الجميع، ويؤدي في نهاية المطاف إلى ارتفاع معدل دوران العمل. متوسط ​​معدل دوران العمل لقطاع الضيافة في المملكة المتحدة هو حوالي 30٪ (أعلى بكثير في لندن). مع متوسط ​​تكاليف التوظيف والتدريب لكل موظف تقدر بنحو 1500 £، وهذا يعادل تكلفة 886،000،000 £ لصناعة سنويا. لذلك من الآن أكثر أهمية الإبقاء على الموظفين أن لديك من التعامل معها كبند المتاح. إذا كنت ترغب في الاحتفاظ أفضل شعبك عليك أن تعطي لهم ما يريدون. تدريب الاتصالات وتطوير القيادة الجيدة الاتصالات الاتصال هو عملية ذات اتجاهين، وليس فقط يفعل الناس بحاجة إلى معرفة ما يحدث، وأنها تريد أن تسمع. تحتاج الإحاطات اليومية لتشمل ما يحدث يمكن أن تؤثر على عملية أو تجربة العملاء بأي شكل من الأشكال (مثل مصروفات الصيانة ونقص الموظفين أو منتجات أو خدمات غير متوفرة)، وكذلك أي ردود فعل من الموظفين على الملاحظات أو أفكارهم. السماح فريقك يعرف كيف العمل هو القيام، وما يعنيه ذلك لهم. التواصل أية تغييرات التي تحدث في العمل قبل حدوثها، وكيفية تأثير ذلك عليهم. التدريب والتطوير الأسابيع الستة الأولى أمر بالغ الأهمية لأي موظفين جدد. في أثناء هذا الوقت أن يتخذوا قرارهم ما إذا كانت هذه هي الوظيفة المناسبة لهم. بدلا تنذر بالخطر وتفيد التقارير أن 33٪ من الشركات الضيافة لا تفعل أي تدريب. إذا كان هذا هو الحال، كيف على الارض لا يعرف الناس ما هو متوقع منهم على أساس يوما بعد يوم، ناهيك عن معرفة الكيفية التي يمكن أن تسهم في عمل أو تطوير حياتهم المهنية؟ تدريب موظفيك في آليات العملية التجارية يضعهم في وضع أفضل للمساهمة في مراقبة التكاليف وتوليد الدخل. إذا كان الناس يفهمون كيف أن العمل يجعل أموالها هم بعد ذلك في وضع يمكنها من المساهمة في ذلك ووضع أفكارهم إلى الأمام. جعل التدريب جزءا من إدارة يوما بعد يوم، لذلك ليست ينظر إليها على أنها شيء إضافي أو اختياري. وهذا ينطبق على كل من الموظفين والمشرفين / المديرين. تحديد أولئك الذين لديهم مصلحة في تطوير سيرتهم الذاتية، ونحن مستعدون لتحمل مسؤوليات التدريب كجزء من تنميتها. التفكير في الخلافة بك وتنمو من الداخل. إعطاء الناس الفرصة للتقدم الوظيفي وكذلك تم تعزيز المهارات اللازمة للقيام بعمل الحالية. أعتقد أيضا حول مهارات الحياة؛ على سبيل المثال تقديم دروس في اللغة الإنجليزية. والاستفادة من المنح التدريبية المتاحة من خلال المنظمات السياحية والكليات، والمخططات التي تمولها الحكومة. القيادة الجيدة جميع النقاط المذكورة أعلاه المساهمة في قيادة جيدة وأنا قادرا على المضي قدما ساعات حول هذا الموضوع، ولكن هناك ثلاثة مجالات على وجه الخصوص ايم الذهاب الى المنزل في يوم هنا. وما أعلمه جيدا بالفعل تحدث عن التواصل ماذا يكون متوقعا. وضع معايير لدرجة أن الناس يمكن قياس أدائها. أن تكون متسقة، وضمان تطبيق القواعد نفسها على الجميع. التركيز على إخبار الناس ما تريد تحقيقه، أي أن النتيجة النهائية، بدلا من إملاء كيفية القيام بذلك. هذا يعطي الناس المرونة اللازمة لتبني اسلوبهم الخاص وعليك أن تكون مندهش كيف أنها كثيرا ما ينتهي تحسين العملية. قدوة حتى لا تكون هناك رسائل مختلطة. وتأكد من توفير الأدوات المناسبة والموارد والتدريب للقيام بهذه المهمة على نحو فعال. انظر واستمع تأكد من أنك وفريق الإدارة الخاص بك ودود. تقديم الدعم عند الحاجة لها، وتكون تقبلا لعند لزوم ذلك. ليس الجميع سوف يكون واثقا بما يكفي لطلب المساعدة. استشارة الموظفين والاستماع إلى أفكارهم. أنها قد تكون قادرة على تقديم أفضل السبل للقيام بهذه الأمور. يستغرق وقتا طويلا للتحدث مع الموظفين لبناء علاقات وإظهار الاهتمام بها كأفراد. الاستماع إلى والعمل بسرعة على أي مخاوف. تحديد ماذا يكون مهمة لهم الاعتراف بأن مع ثقافات متنوعة وخلفيات موظفيك أن القيم وأولوياتها قد يكون في بعض الأحيان مختلفة لوحدك.

No comments:

Post a Comment