Tuesday 12 September 2017

هذه الدورة استراتيجيات التداول هو أفضل day trading


هذه الدورة استراتيجيات التداول هو أفضل DAY TRADING / أرجوحة يتاجر COURSE استعرضها EVER STOCKTEACHER CYBER الاثنين حان الوقت للحصول على استعداد ليتداول بشكل أفضل وإذا كان لديك على هامش حول المسار الذي تداول يوم للدراسة، سنقوم الذهاب الى مساعدتك على اتخاذ قرار مع شركائنا في وقت واحد سايبر الاثنين بيع. بدلا من دفع 1000،00 $ لكامل، ونحن نقدم 10 الدورات الأولى في 80٪، فقط 197 $ لكل دورة 1 و 2 دورة، سيتم خصم 20 المقبل في 50٪ من. هذه هي نفس الدورات التي تهمة 3500،00 $ لتأخذ في الفصول الدراسية لدينا. الدراسة من المنزل والتي لا تزال المعلمين الدعم الكامل مع أي أسئلة لديك عن طريق البريد الإلكتروني بسرعة فائقة الرد برنامج دعم التداول. تورونتو | نيويورك | طوكيو | موسكو مساعدة تثقيف أكثر من 20،000 التجار يوم منذ 2003 ليست هناك اي عذر لتداول سيئة. أنت لا يمكن أبدا إلقاء اللوم على "أسواق" لخسائر التداول الخاص بك. ويجب أن لا تدع الناس يتحدثون لك في الشعور بالرضا عن جعل التجارة سيئة. أبدا! "لا تظن السوء عن فقدان 20٪ لهذا العام، كانت الأسواق بنسبة 30٪ هذا العام". جعل نفسك يشعر على نحو أفضل ليتداول بشدة هو للخاسرين. إذا كنت تريد شخص ما لراحة لك، انتقل البكاء على الأم الخاصة بك. وأنا هنا لمساعدتك على الفوز. لا تجعلك تشعر بأنك أفضل لفقدان. الأسواق تتحرك للأعلى والأسفل وعلى الجانبين، وهناك فرص في كل ثانية من كل يوم. الأسواق يمكن أن تنخفض 50٪ في سنة واحدة، ويجب أن يزال من الممكن جعل الحد الأدنى 30٪ على الجانب الطويل مع الثور. العديد من زملائي من الصفقات المربحة هي في الاتجاه المعاكس من الأسواق المهمة. لا تحتاج لمعرفة ما اذا كان الثور أو تحمل السوق للتداول الحق. ولم يكن لديك لمتابعة اتجاه السوق الأساسي لتحقيق مكاسب ضخمة. على سبيل المثال، كانت كل التجارة الذي أدليت به في العام 2008 على الجانب طويل وكنت ربما تصل أكثر من 270٪ لهذا العام. لا يهمني إذا فاتني فرص الهابطة مربحة، I بسهولة رصدت فرص الصعود، وضغط على الزناد. الشيء الوحيد الذي يهم في التداول هو الحصول على المال. وأود أن لا تجعل المال ثم تخسر المال ويخطر على باله اتجاه السوق بشكل صحيح. فقط لأنك تخمين اتجاه السوق بشكل صحيح، لا يعني أنك سوف كسب المال. كنت أعرف تاجرا الصاعد الذي خسر على $ 80،000.00 في أسبوعين فقط من قبل تداول 1000 سهم الكثير على أوراكل، تداول فقط على الجانب طويلة خلال أكبر سوق الثور من أي وقت مضى. في هذين الأسبوعين، وذهب الأسهم من 20 $ للسهم إلى 80 $ للسهم الواحد. ما فعلته كان الانتظار لمعرفة السعر الأسهم لتشغيل ما يصل، وكسر مستوى المقاومة وتأكيد الاتجاه الصاعد لها. نضع في اعتبارنا أن فعلت اختيار اتجاه السوق الأساسي بشكل صحيح. وقالت إنها الضغط على الزناد وتذهب طويلة. ان الاسهم سحب الظهير تقريبا حالما دخلت التجارة وانها سوف تحصل على متلوى خارج، مع خسائر كبيرة في كل مرة انسحبت ضرب لها وقف الخسارة الهدف. وقالت انها مجرد الاحتفاظ تكرار هذه الاستراتيجية نفسها لمدة أسبوعين، حتى أنها أخيرا حصلت على محوها. لو كانت هابطة بدلا من ذلك، في سوق صاعدة. جعل الحرف نفسه بالضبط على الجانب الآخر، وقالت انها ستكون 80،000.00 $ أكثر ثراء. أريدك أن تولي اهتماما. على الرغم من أن الأسواق كانت ترتفع، انتقل سعر السهم 60 نقطة من 20 $ إلى 80 $، بعد أن فقدت 80 نقطة. ما أحاول أن أشير هنا إلى أنه إذا كنتم الصحيح عن التخمين اتجاه السوق واشترى 1000 سهم أوراكل في 20 $ للسهم الواحد، وتباع في 80 $ للسهم الواحد، وكنت فقط جعل $ 60،000.00. ولكن إذا كنت لا يهتمون التالي اتجاه السوق. واستنادا الصفقات الخاصة بك على الفرص، هل يمكن أن تجعل $ 80،000.00. أنا لا أقول لكم لا ينبغي أبدا محاولة لتخمين اتجاه السوق بشكل صحيح وجعل جيدة $ 60،000.00 التجارة. أنا مجرد محاولة لتحصل على التفكير مثل التاجر والفائز. ويجب أن لا تجعل الاعذار لجعل التجارة سيئة. ما أريد القيام به هو يعلمك كيفية تداول الحق من خلال اتخاذ إجراءات بشأن الفرص وتداول الحق يمكن أن يعني في بعض الأحيان لا التخمين الاتجاه الأسواق بشكل صحيح. انها ليست ذات الصلة لكسب المال، وأنه ينبغي أن يكون هدفك الوحيد. الطريقة الوحيدة ليكون على حق في هذا العمل هو لكسب المال. إذا كنت تريد مساعدتي، وأنا هنا. وإذا كنت لا كسب المال، كنت الوقوع في الخطأ. أحصل على الكثير من الناس التي تدعو في، المفاخرة حول مقدار كبير من تاجر هم. انها دائما واحدة تجارية جيدة أنها تركز على. ثم يذهبون على نحو مقدار ما تعرفه عن الأسواق وكيفية الذكية هم وما هي الاستراتيجيات التي يستخدمونها. ولكن خلال كل هذه المفاخرة، وأنا أسأل نفسي، "اذا كانوا هؤلاء التجار كبير، لماذا هم الدعوة لي؟ لماذا هم تصفح الانترنت والدعوة لي، التاجر الذي يساعد الناس على تعلم التجارة أليس كذلك؟ " انها لأنها جعلت التجارة واحدة جيدة ولكن جعل الكثير من الصفقات السيئة. وأنهم يخسرون طن من المال. يريدون سماعه الأكاذيب والاطمئنان. أنا لا ينتهي مساعدة الناس مثل هذا في كل وقت، ولكن أنا لا تساعدهم بإخبارهم أنهم على حق. أقول الحقيقة كما هي. والتجارة جيدة واحد والعديد من الصفقات السيئة لا يعني كنت تاجر جيد، فهذا يعني أنك تحتاج إلى مساعدة للتجارة الحق باستمرار. ويمكن الثقة الزائفة يكون مكلفا. لذلك إذا كنت لا مربحة، لديك خياران. الذهاب إلى البكاء الأم، أو الاتصال بي، حتى أتمكن من مساعدة شخصيا أن تصبح متداول أفضل. معظم العملاء نحصل على الناس التي هي الفشل وفقدان المال. 16٪ فقط من العملاء لدينا هي التجار مربحة بالفعل. ولكن لمجرد أنك مربحة بالفعل، لا يعني أننا لا يمكن أن تساعدك على أن تصبح أكثر ربحية. يمكن حتى التجار عظيم تصبح أكثر اتساقا. وسوف تساعد شخصيا كنت تتاجر أفضل بداية في الوقت الحالي. أنا واثق من أنني يمكن أن تساعد بسهولة تحصل على المسار الصحيح ليتداول بشكل جيد، لأنني قد تم القيام به الآن لسنوات عديدة. لقد مربحة كل سنة واحدة. وأنا لم ارتكب أي اخطاء كبيرة لأنني أعرف كيفية عمل الأسواق. لقد تم التداول بنجاح لفترة طويلة والخروج أداء كل شخص التقيت، بما في ذلك بعض الضاربون الكبيرة حقا. أنا لا أحاول أن يتبجح، لقد وصلت للتو أن مستوى السوق والدهاء أن نجاحي لا يستند فقط على الثقة. الحقائق. الثقة الزائفة يمكن أن تحصل في ورطة مالية، ولكن حصل الثقة الحقيقية وثبت على مر الزمن. إذا كنت يتداول بالفعل وكنت غير ربحية، يجب إيقاف التداول على الفور. من الواضح أنك لا تملك المهارات الصحيحة. ربما كنت فقط قفز في دون الحصول على أي مهارات، أو ما هو أسوأ، حصلت على معلومات التداول خاطئة. تلك التي بدأ التداول دون الحصول على أي مهارات يجب قراءة هذا الحق الآن لأنك تدرك أنه من أجل التجارة بشكل جيد، كنت بحاجة الى بعض الاستراتيجيات التي تعمل وأنت لا تستطيع أن تفعل ذلك بنفسك. منحنى التعلم للتجارة بنفسك حاد جدا ومكلفة للغاية. وحتى إذا كان لديك جيوب عميقة، عليك أبدا معرفة والحصول على جميع الاستراتيجيات من الداخل. كخبير، وأنا يمكن أن ننظر على تداولاتك وتحديد الأخطاء الجسيمة صنع بك ومنعهم من تكرار حدوث الفور. تحتاج إلى ينصح الخبراء، وإلا سوف تجد لهم أبدا لوحدك. سأعمل شخصيا مع كل واحد منكم. والخبر السار هو أنه إذا كنت بدأت التداول دون أي تدريب سابق، كنت سجلا نظيفا، ويمكنك استيعاب المعلومات الصحيحة بسهولة أكبر. إذا حاولت برامج تجارية أخرى دون جدوى، مهمتنا هي قليلا أكثر صعوبة لأن لدينا لوقف لكم من التداول العادات السيئة. ولكن لا تقلق، لقد ساعدت أكثر من 25،000 طالب وطالبة. ومعرفة كيفية الحصول بسرعة كنت على الطريق الصحيح، وأسرع. إذا لم تكن قد بدأت بعد التداول، ثم كنت محظوظا للغاية. يمكننا مساعدتك على البدء أسرع من أي شخص آخر. كيف يمكننا أن نساعد لم تصبح أكثر ربحية؟ إذا كان لديك تداول الأسهم قبل قد تعرف بالفعل أن كل عمل يحدث خلال الساعة الأولى بعد فتح الأسواق لأول مرة. هذا في حين أن معظم حجم تجري وأفضل الفرص للعثور على الصفقات موثوقة. تحتاج إلى التركيز على عكس الصباح والتي من السهل جدا على الفور الفرصة لأولئك منكم مع خبرة قليلة أو معدومة. نحن لا نريد منك أن أعتقد أن هذا هو الثراء حل سريع، لأنها ليست كذلك. ولكن يجب أن تكون قادرة على البدء في توليد الدخل للمساعدة في مع فواتيرها في المدى القصير. بمجرد حصلت على المزيد من الوقت على يديك لدراسة وفهم أساسيات التداول النشط، ثم يمكنك التركيز على أن تصبح غنية. لمعلوماتك: إن مورينينج Revesal الطريقة هي الطريقة الأكثر دقة في مسارنا، وانها وجدت في كتاب (1). سوق الأسهم مليء الناس صعبة. كل ما عليك القيام به هو معرفة كيفية تخلص من جميع عدم الشعور. سوف تظهر لك بالضبط كيف. انها ليست علم الصواريخ، مهارات الرياضيات بلدي الرهيبة ولقد تم صنع المال في كل سنة واحدة منذ أن بدأت في هذا تجارية (سابقا) مربحة. أنا لم يخسر. كانت هناك عدة أيام أسفل ضخمة، كانت الأسواق أكثر تقلبا من أي وقت مضى. أصدقائي فقدت معظم مدخراتهم، ودعوا لي، وتساءل: "المال صنع لديك ليست لك؟" وكانوا على حق، كنت أسبح نقدا من أكبر التجارة بلدي من أي وقت مضى. هل تعلم أنك تستطيع كسب المال عندما يذهب في سوق الأسهم إلى أسفل؟ انها أسهل وأسرع في الواقع لأن أسعار الأسهم تتحرك بشكل أسرع مما ترتفع. وحتى عندما يكون لديك سوق هابطة، يمكنك كسب المال يذهب لفترة طويلة. اليوم مؤشر داو جونز منخفضا 777 نقطة. اشتريت كل شيء في اليوم التالي، وأنا لم أهتم حتى ما اشتريت لأنني كنت أعرف أنها جميعا سوف تستمر في الزيادة، على الأقل فقط ليوم واحد. لا تحتاج دائما إلى التمسك الأسهم لشهور أو سنوات. يمكنك الحصول على هذه الخطوة 30٪ في يوم واحد فقط قصيرة. وهذه الفرص تحدث في كل وقت. وانهم ليس من الصعب على الفور. كنت صادقة تماما عندما قلت أنا الرهيبة في الرياضيات، وعليها أن تفعل مع كسب المال في سوق الأسهم لا شيء. أصدقائي يعرفون بأنني اللعبة أحسب، لكنها لا تزال تخسر المال لأنهم كسالى جدا حتى في محاولة للتفكير مثل contrarians، هم فقط يريدون أن نصدق الناس كل شيء اقول لهم على شاشة التلفزيون. انهم فقط على المضي قدما في الحياة التفكير أنهم يعملون سعيدة 9-5، والقيام تطحن يوميا والحصول على أي مكان. والحقيقة هي أنهم لا يريدون المخاطرة ما اعتقد هو الأمن وظائفهم. انها الآن 2009 وأصدقائي التي المعلمين وعمال المصانع والممرضات يفقدون وظائفهم ولديهم مكان يذهبون إليه. حتى ظائف الخدمات ذات الأجر المنخفض من المستحيل الحصول عليها. من خلال عدم اتخاذ أي خطر من أجل حياة أفضل، عالمهم والخاص والتكويم حرفيا تحت أقدامهم. سوق الأوراق المالية هي سهلة؛ عليك أن تتوقف عن الاستماع إلى جميع الأشخاص الذين تعرفهم وجميع الناس على شاشة التلفزيون التي تحاول إرباك لك. كل ما تحتاجه هو الحس السليم وفكرة أنك تستحق حياة أفضل. تحتاج إلى التوقف عن العمل لأشخاص آخرين والبدء في عيش حلمك. وسأكون شخصيا هنا، في كل خطوة من الطريق. أريد أن أساعد شخصيا أن تصبح ناجحة. لدي الوقت لمساعدة كل واحد منكم الحصول على الطريق الصحيح لتحقيق النجاح. لديك كل شيء لكسب. لقد كان لدينا ضمان المال بنسبة 100٪ منذ أن بدأت هذه الشركة في عام 2002، وكان لدينا أبدا لشخص واحد يسأل لاسترداد. ولقد ساعدت أكثر من 25،000 شخص منذ كنا قد فتحت. لدي إجابات بالنسبة لك، وانهم مكتوبة فقط لأجلك في شكل خطوة بخطوة التي هي بسيطة لمتابعة وفهم. وهو يتضمن العديد من الصور والرسوم البيانية والأمثلة للمساعدة في شرح الأشياء بوضوح. لماذا يجب أن تثق بي؟ (أرجو أن سألت نفسك هذا السؤال من قبل، المتشككين تحقيق أفضل التجار) ليس لدي أي أجندة خفية. دعني أشرح؛ غالبية الناس تعليم كيفية التداول في سوق الأسهم يفعلون ذلك لأنهم لا يستطيعون جعلها كتاجر. دعونا نواجه الأمر، إذا كان التاجر هو الحصول على المال، لماذا هم تضيع هناك التدريس الوقت. وأكبر مشكلة مع ذلك هو أن لديهم معلومات من شأنها أن تفعل لك تضر أكثر مما تنفع لأنها لم تكن ناجحة وكل ما يعلمك سوف فقط يعلمك أن يخسر. إذن لماذا أنا إضاعة وقتي تعليمك؟ أنالست. أنا التداول كما لقمة العيش على أي حال، فإنه يأخذ فقط لي بضع دقائق في اليوم لتبادل المعلومات في رأسي معك، والمال الذي جعل من هذه الدورة هو يستحق جهودي الصغيرة. يساعد التدريس لي أيضا كسب المزيد من المال كتاجر. طلابي بشكل مستمر على البحث عن الاجهزة التداول لطيفة. وكانت مشاركة هذه المعلومات مع لي. أن يوفر لي قدرا هائلا من الوقت. أنا محظوظ لديها الكثير العين على السوق، وأنه يساعدني على توليد المزيد من الدخل من فرص أقل يجري تفويتها. وهناك سبب آخر. أنا أستمتع فعلا مساعدة الناس. يجعلني أشعر بالنفع على المجتمع في نهاية اليوم مع العلم بأنني غيرت حياة الناس للأفضل. بعض الناس يولدون لمجرد أن يكون moneymakers لا يرحم. وغيرها من أمثالي محظوظون بما يكفي لتكون moneymakers دون أن يرحم. بل إنني أفضل أن أعيش حياة تكوين صداقات، وليس الأعداء. من خلال الاطلاع على جميع الثور إذا كنت تريد الذهاب لتكون تاجرا ناجحا، وأنت تسير في حاجة إلى أن تكون قادرا على رؤية من خلال كل الثور. أنا لست في سوق الأوراق المالية التي تجعل ارتكاب بيع لك CDO والتي من المؤكد أن إفلاس لك أو منخفضة صناديق الاستثمار المسرحية التي تنخر التقاعد الخاص بك. هل تعلم أن غالبية الناس في سوق الأسهم كسب المال منك حتى لو كانت تخسر استثمارك بأكمله؟ صناديق الاستثمار تعمل بنفس الطريقة. نقول لكم استثمار 100،000 $ في صناديق الاستثمار المشترك. الشخص الذي باع لك هذا قد يجعل عمولة 5٪ إذا كانت صناديق الاستثمار المشترك يذهب صعودا أو هبوطا يحصل على ماله على أي حال. اللجان تحفيزهم، وصناديق الاستثمار التي تقدم معظم اللجان وعادة ما تكون الأكثر خطورة بالنسبة لك أن تكون فيه. هل لاحظت أن الصناديق الاستثمارية أداء جيدا عندما تكون الأسواق ما يصل. وأداء ضعيف عندما تكون أسفل؟ وذلك لأن ه لكل فرد جعلت اللجان، وأنها لا تريد أن تفعل أي مزيد من العمل. لا ديهم الدافع. انهم لا حقا إدارة الأموال الخاصة بك بشكل صحيح. إذا فعلوا ذلك، السنة سوق الأوراق المالية بنسبة 10٪. ينبغي أن تبحث عن فرص لتجعلك لا يقل عن ضعف. ولكن ستلاحظ أنها عادة أداء بالضبط نفس بقية السوق. مطابقة ذلك بنسبة 10٪. أي أحمق يمكن أن تتطابق مع الأداء السنوي لمؤشر داو جونز. اخترت صناديق الاستثمار المشترك لأن الشخص إدارتها من المفترض أن يكون عبقريا. انه تبذل بنشاط الصفقات إلى خارج أداء الأسواق، والحصول كنت في البلدان المنخفضة الدخل والخروج عالية. ولكن كيف وغالبا ما يحدث هذا؟ ستلاحظ أن العام الأسواق ما يصل 10٪ العديد من صناديق الاستثمار هي فقط بنسبة 5٪. كيف يكون هذا ممكنا؟ انها لأنها مبادلة كنت بنشاط ويخرجون من الاشياء التي تجعل اللجان جرا. انهم لا يهتمون توقيت مناسب للأسواق لجعل لكم المال. انهم لا يهتمون إلا في توقيت مناسب لهم لجعل اللجان. ولكن اعتقد مديري الصناديق يحرصون على كسب أكثر إذا كان الأداء هناك هو جيد؟ بالتأكيد، الكثير من الأموال تقدم مكافأة لمدير إذا لم يفعل بشكل جيد. لكنه هو شخص واحد فقط أن "يبدو" ليكون الدافع للعمل بشكل جيد، ولكن ح undreds الآلاف من السماسرة الذين يحاولون جعل اللجان لديها أكثر ويقول في ما يحدث فعليا على أي حال. وعادة مدير الصندوق ينضم فقط الطرف الذي الصفقات في الوقت الخطأ لأن اللجان انه يجعل ستكون أكبر بكثير من ثم اذا كان مكر أداء السوق بنسبة 400٪. لم يكن لديك حتى لامتلاك أمنية أكثر من واحد. يمكنك فقط شراء كامل داو جونز، أو NASDAQ بأكمله. حتى لو كانت بنسبة 30٪ لهذا العام وكنت لا تبيع قصيرة، يجب أن تكون قادرة على كسب المال بيع وشراء بضع مرات في السنة. في الأوقات الصحيحة. انها حقا بسيط جدا. أنت فقط تحتاج الى بعض المعرفة. ان تداول المعلومات الصحيحة دون أن يكون أشبه بمحاولة لإعادة بناء محرك السيارة من دون أي تدريب أو معرفة كيفية عمل المحرك. أنا حقا لا أعرف لماذا هذا العدد الكبير من أنت تتاجر دون الحصول على المهارات التي تحتاج إليها.

No comments:

Post a Comment