Thursday 14 September 2017

قالب استراتيجية تدريب المستخدم النهائي


اعتماد منهجية الموارد سيناريوهات قوالب التدريب المستخدمين جاهزا قبل وأثناء وبعد الخاص بك مكتب 365 لفة التدريجي. في هذا القسم، احصل على العد التنازلي، إعلان، والنصائح والحيل قوالب البريد الإلكتروني والملصقات والنشرات ونماذج تدريب المستخدمين النهائيين تحتاج إلى مساعدة في رفع مستوى الوعي حول Office 365 فوائد ودفع اعتماد داخل المؤسسة. ويتم تنظيم الموارد من خلال السيناريو لتعطيك أقصى قدر من المرونة. العمل كشبكة هذه الحزمة تشمل ما يلي: قوالب البريد الإلكتروني ملصق / قوالب الطيارة عمل مثل باور بوينت التدريب الشبكة تعلم السيناريو مسار خدمة التحديث الاتصالات تحديد المستند وثيقة الغرض وتهدف هذه الوثيقة إلى تقديم أصحاب المصلحة الرئيسيين مع فهم عميق لنطاق ونهج وتنفيذ المخطط لعلامة & lt؛ & GT النظام. نشر. وسوف تقدم حقائق هامة على دعم المستخدمين النهائيين التي ستقدم خلال مرحلة ما قبل التشغيل، التشغيل وبعد إطلاق مراحل. على وجه الخصوص، وتتضمن هذه الوثيقة معلومات مفصلة بشأن النهج، وأرقام تتبع القضية وعملية التصعيد، والاتصالات المشروع، الاتصال والمكالمة الجماعية، الأدوار والمسؤوليات، وتخصيص الموارد، ووضع جدول زمني خلال فترة ما بعد نشر الدعم. وشملت أيضا في وثيقة خطط الطوارئ، مدخل ومعايير الخروج لفترة ما بعد نشر الدعم. الهدف دعم ما بعد نشر هو أن تكون الطبقة الأولى من الدعم للمستخدمين الذهاب العيش مع علامة & lt؛ & GT النظام. نشر من العلامة & lt؛ & GT التسجيل. من خلال العلامة & lt؛ & GT ؛. التسجيل ويهدف الكتيب في مرحلة ما بعد النشر لتكون الإطار يعمل فريق بعد نشر من خلالها لضمان الانتقال السلس إلى علامة & lt؛ & GT النظام. تطبيق. أنه يحتوي على مواد تحدد عمليات تصعيد القضية، واستراتيجية الاتصالات المشروع، وتخصيص الموارد. في النطاق: في نطاق هو إطلاق ودعم LT الجديدة و؛ النظام & GT؛ التطبيق في قسم & lt؛ وحدة المجموعة، وغيرها وGT ؛. العلامة & lt؛ إملأ أي شيء آخر قد يكون في نطاق على هذا المشروع وGT. الخروج من النطاق: العلامة & lt؛ املأ أي شيء يمكن أن يكون خارج النطاق على هذا المشروع وGT. قضايا التدريب / عملية الهدف الأساسي من علامة & lt؛ فريق الدعم وGT. هو توفير حل سريع للمستخدمين النهائيين خلال الفترة التالية نشر وظائف النظام الجديد على الفور. ثمة عنصر حاسم في نجاح بعد نشر هو التكامل مع غيرها من مجموعات الدعم الرئيسية خلال فترة ما بعد التشغيل. علامة & lt؛ فريق الدعم الفنى GT. تعمل بشكل وثيق مع أصحاب العمليات التجارية، وفريق نشر، والاتصالات وتعزيز الفريق البيانات للتأكد من أن يتم حل القضايا المستخدم النهائي الحاسمة في الوقت المناسب. قضايا التدريب أو عملية تلقتها العلامة & lt؛ المسؤول حفلات وGT. وسوف ترسل إلى المستخدم النهائي من قبل العلامة & lt؛ & GT الطريقة ؛. دعم الأدوار والمسؤوليات التفاصيل وصف الدعم الذي سوف تكون متاحة لهذا المنتج، بما في ذلك الدعم الذي سوف تكون متاحة لهذا المنتج بعد ساعات. يصف الجدول التالي أدوار ومسؤوليات مختلف الأطراف المعنية في عملية ما بعد النشر.

No comments:

Post a Comment